المساهمون

تابعوني على تويتر

الجمعة، 19 أغسطس 2011

الثانية 19.08.2011 - 13.08.2011




أسبوع جديد في عالم تويتر بدأت به منال الشريف وذلك بعودة حملة قيادة المرأة للسيارة #women2driveبعد قيادة أحد الاعلاميات في جدة و تصويرها للمقطع و نشره، منال هذه المرة بدأت حملتها بتشجيع من هم مهتمين بقضيتها بإضافة شعار الحملة بجانب صورهم الشخصية، تفاعل عدد لا بأس مع الفكرة لكن في نفس الوقت لم تلق استحسان البعض بسبب ان الشعار يحتوي على علبة "كبريت" مو سيارة!! 

الا ان تم تغيير الشعار بصورة سريعة ليصبح: 

_____________________________________________________________________________________

الكثير من مجتمع آل تويتر و خصوصا المبتعثين عبروا عن معاناتهم من الملحقيات الثقافية و السفارات خارج المملكة #SACM و ذكروا جميع السلبيات و المشاكل و أيضا الحلول المناسبة لتفاديها

_____________________________________________________________________________________

العنصرية كانت من ابرز المواضيع نقاشا خلال الاسبوع الماضي، و الذي انحصر من زاوية محددة والتي تحكي معاناة أي فتاة غير سعودية تقيم في المملكة#NonSaudiGirl  ، كان نصيب الأسد من النقاش احسان فهمي @E7san بدورها كفتاة من الجنسية اليمنية مقيمة في المملكة تحكي قصة معاناتها كأجنبية، تعاطف الكثير مع احسان أثناء شرحها لمعاناتها خلال سلسلة من "التويتات" ولكن واجهت كمية من الانتقادات اللاذعة من فئة (لا تقربوا الصلاة) !!

_____________________________________________________________________________________

نقاش دارَ بين الفنان يوسف الجراح و متابعيه حول اعلانه الجديد لشركة موبايلي و الذي تم عرضه مؤخرا، الجراح تلقى صدمة عند اكتشاف أن عدد كبير لم يفهم الاعلان !

___________________________________________________________________________

لاعب ريال مدريد مسعود أوزيل تصدر نقاشات تويتر بعد تصريحه بأن الشجار الذي شب بينه و بين لاعب برشلونة ديفيد فيا بسبب كلمات صدرت من الأخير تنعت الإسلام، آل تويتر قدموا أوزيل "بطلاً مغواراً" و تم شكره من الجميع على غيرته #Thanksozil ، ولكن البعض انتقد ردة الفعل التي لو كانت بطريقة اخرى غير الشجار.


_______________________________________________________________________

على انفراد
  • الأمير عبدالرحمن بن مساعد @A_Bin_Mosaad  من أفضل الشخصيات العامة في تويتر تواجدا و نقاشا مع متابعيه.
    • مساعد الرشيد @balooot نشر سلسلة من التويتات المفيدة و الرائعة يبين فيها غلطة "ريتويت سبام" لمدعي الألوهية و التي وقع فيها معظم آل تويتر و أنها ساعدت في نشر الحساب.  
     ____________________________________________________________________________________

    تنبيه
    تويتر غير مخصص للتشات !!


    تابعونا الاسبوع القادم و أخبار "تويترية" جديدة ولكم مني أجمل تحية

    شكر خاص لـ أحمد بكر 
     تابعوني على



    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق